لويس إنريكي يعلن نيته في البحث عن بديل أشرف حكيمي

لويس إنريكي يعلن نيته في البحث عن بديل أشرف حكيمي

يبذل لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، جهودًا حثيثة في سبيل إيجاد البديل المثالي لتعويض غياب النجم المغربي البارز، أشرف حكيمي، خلال فترة مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في المغرب.

لويس إنريكي يعلن نيته في البحث عن بديل أشرف حكيمي

بحسب ما أوردته الصحيفة الفرنسية الشهيرة “لو باريزيان”، يخطط إنريكي للاعتماد على اللاعب الإسباني كارلوس سولير في مركز الظهير الأيمن، وذلك خلال المباراة المرتقبة أمام فريق لانس مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الدوري الفرنسي.

أشارت الصحيفة أيضًا إلى أن هذه الخطوة ستوفر لسولير فرصة ذهبية للاستفادة من غياب حكيمي، مشيرة إلى أن إنريكي قد سبق وأن وظف سولير في الجناح الأيمن خلال مواجهتين أمام فرق ريمس وستراسبورج.

من جهة أخرى، لجأ المدرب الإسباني في الفترة الأخيرة إلى الاعتماد على اللاعب الفرنسي نوردي موكيلي لشغل مركز الظهير الأيمن في غياب حكيمي.

في سياق متصل، نوهت “لو باريزيان” إلى أن النجم كيليان مبابي سيكون في مقدمة الخط الهجومي خلال مواجهة لانس، بينما من المتوقع أن يجلس الثنائي كولو مواني وجونسالو راموس على مقاعد البدلاء.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن تشكيلة إنريكي لهذه المباراة من المنتظر أن تضم كلًا من: دوناروما، سولير، ماركينيوس، لوكاس هرنانديز، دانيلو بيريرا، أوجارتي، فيتينيا، زاير إيمري، باركولا، عثمان ديمبلي، ومبابي.

ومن المتوقع أن يعتمد هذا التشكيل على خليط من الخبرة والشباب، في محاولة لتحقيق الفوز في هذه المواجهة الهامة بالدوري الفرنسي.