راسلنا | القائمة البريدية | خريطة الموقع | إدارة الصحيفة | الإعلانات
اخبارية عرعر
تحقيقات تقارير حوارات وظائف وعمل أخبار المنطقة محليات أخبار المجتمع   قضايا المجتمع المتواجدون الآن الأربعاء 16 جمادى الثاني 1435 / 16 أبريل 2014

الأخبار
دوريات الأمن تلقي القبض على (لص) شارع الخطوط بعرعر داخل (ثلاجة)
دوريات الأمن تلقي القبض على (لص) شارع الخطوط بعرعر داخل (ثلاجة)
دوريات الأمن تلقي القبض على (لص) شارع الخطوط بعرعر داخل (ثلاجة) إخباربة عرعر - حمود الضلعان:

تَمكّنت الدوريات السرية الأمنية مِن القبض على أحدِ أخطرِ لُصوص شارع الخطوط السعودية بعرعر بعد أن اختبأ داخل ثلاجة أثناء مُداهمتِه فجر اليوم .

وتُشير التفاصيل إلى أَنّه بتوجيهٍ من مدير دوريات الأمن المقدم نايف جهيم الرويلى ومدير الشّعبة الرائد موسى البلوى تمّ وضْع آلية عَمل للدّوريات السّرية وتَكثيف الجهود بعد اكتشاف عدّة سرقَات فى شارع الخطوط والشوارع المجاورة لَه.

وبعد رصدٍ ومتابعةٍ من قِبَل الدوريات السرية تم وضع كَمين مُحكَم وبفضلٍ مِن الله تَم إلقاء القَبض على الجَانى وهو متلبِّس فى أحد البقالات بَعد كَسْرِه الأقفَال ودُخوله المَحل ، وعند محاولة القبضِ عليه اختبأ داخل أحَد الثّلاجات وتمّ تسليمُه لشرطَة الخالدية.







تعليقات 20 | إهداء 0 | زيارات 3841

للإشتراك بجوال إخبارية عرعر

  • لعملاء ( Stc)                               أرسل 1 إلى 805225  

    لعملاء ( زين )                               أرسل 1 إلى 702048

  • خدمات المحتوى


    التعليقات
    #158053 Saudi Arabia [ابوعلي]
    2.91/5 (6 صوت)

    02-13-1434 09:18 PM
    أين الحكم الشرعي عن عنه وامثاله يعلم الله لو يقام الحد عليه إلا تأدب جميع اللصوص بعرعر وهم كثر.
    أرجو من مشائخنا الكرام ان لاتاحذهم بالحق لومة لائم.


    #158055 Saudi Arabia [علوش]
    3.00/5 (7 صوت)

    02-13-1434 09:33 PM
    هههههههههاي اخرها بالثلاجه الله يقوي رجال الامن علشان يردعون الحراميه امثالك يادجاجه


    #158059 Saudi Arabia [مرور الكرام]
    3.00/5 (7 صوت)

    02-13-1434 10:19 PM
    ماهي غريبه ع رجال الامن توجيهات المقدام نايف الرويلي و الرائد موسي البلوي والشكر موصول الى الدوريات السريه وتمنى من الجهات المختصه معاقبه المجرم اقوى العقوبات ليكون عبرة لغيره وشكرا.


    #158060 [ياعين ابوي]
    2.97/5 (6 صوت)

    02-13-1434 10:20 PM
    وجه يستاهل داخل الثلاجه هههههههههههههههههههه كفوه والله بس كم حجمه داخل الثلاجه ليكون غط على حجم الدجاج


    #158067 [أعجوبة ءرءر]
    3.00/5 (5 صوت)

    02-13-1434 10:51 PM
    لو قُطعت يد السّارق لآفُصلت البشوت بدون اكمام ! !


    #158068 Saudi Arabia [الزعيم]
    3.00/5 (3 صوت)

    02-13-1434 10:55 PM
    ثلاجة الله لايبلانا بس بالتوفيق الى رجال الامن ويعطيكم الف عافيه


    #158071 Saudi Arabia [فارس مضحي البجيدي]
    2.85/5 (6 صوت)

    02-13-1434 10:59 PM
    لازم ينطير وامسحوها بلحيتي ونشكر كل من قامو والجايات اكثر .>> ابو حسن انتبه لنفسك


    #158075 Saudi Arabia [الزعيم]
    3.00/5 (3 صوت)

    02-13-1434 11:24 PM
    بالتوفيق الى رجال الامن وكل من ساهم في القبض على المجرم الحقيقي ولا هي مسغربه على رجال الامن


    #158082 [الرويلي]
    2.93/5 (7 صوت)

    02-14-1434 12:11 AM
    يعطيك العافيهه الـقـرابـه ابن طريف نايف جهيم الرويلي والله طريف بعدككك ماتصلحح واحب اهني اهل بقدوم نايف جهيم لكم

    تحياتي من طريف


    الـرووويـلـي
    .................هع هع~~~!!*_*!!...


    #158088 [كلمة حق]
    3.00/5 (5 صوت)

    02-14-1434 12:50 AM
    يا اخوان

    الحقيقه انا ابقول الحق في هالموضوع ولاني راجي ولا خايف الدوريات الأمنية بصراحة يبذلون جهد فوق طاقتهم
    ومكرسين جهدهم لضبط كل مرتكبي السرقات والمطلوبين في المدينة والله يشهد بأني لا اقول ذلك لغرض ما. ولكن
    انا اوضح فقط
    المقدم نايف جهيم الرويلي. يتابع. ويوجه ويباشر

    غالباً ما نسمع او نقرأ كلمة بمتابعة من فلان وفلان وهم لم يبذلو ادنى مجهود
    والافراد يقفون على خطوط الخطر في المتابعه والمواجهة والضبط
    ولكن هنا اقصد في دوريات عرعر.
    كلمة بمتابعة وتوجيه قليلة بحق مدير الدوريات
    فهو رجل صادق في عمله ويقف بنفسه على الحالات
    في الميدان وهذا هو المطلوب من القائد المثالي
    فهو نعم القائد ونعم الموجّه فمنذ قدومه لدوريات عرعر
    وهو يعتبر نفسه اخ وصديق. لكل افراد وضباط الادارة
    لقد رآه الجميع وهو يقف على ضبط المطلوبين في عرعر
    وايظاً في طريف عندما كان هناك

    اخيراً اود شكر جميع افراد الدوريات السرية
    فهم من يقف بحزم امام اللصوص والعابثين


    #158106 Saudi Arabia [مصرى بعرعر]
    3.00/5 (4 صوت)

    02-14-1434 06:29 AM
    قسما بالله الأمن هنا يشرح الصدر أمانة وجدية وعدل اول ما اشوفهم احس بطمأنينة ربى يوفقهم


    #158112 [الصقري]
    5.00/5 (3 صوت)

    02-14-1434 08:20 AM
    كل واحد يحتفظ يبرأية لنفسة ماندرون شنو ظروفة بس جيدين بالتعليقات السخيفة الي يقول دجاج ولي يقول القرابة الرويلي وللة ما عندكم الا الدجة كان مسكتو الاجانب الي بالسوق الي لا عبين لعب بالسوق فلوس و............... لا رقعدون تهايطون بس


    #158116 Saudi Arabia [علوش]
    3.00/5 (4 صوت)

    02-14-1434 10:25 AM
    اقول يا‏(الصقري ‏‏)تبي تفهمنا انك شفقان عليه ولعلمك لو كانت ظروفه ايش ماكانت ماهو سبب انه يخليه يسرق ويمد يده على حلال الناااااس اللحين وش يستفيد اذا قطعو يده واذا هامك رح اكفله واذا طلع تكفل بمصاريفه ولا تهايط هنا‎ ‎‏ واترك الحميه او انه يقربلك


    #158117 Saudi Arabia [وااااقعي]
    3.00/5 (4 صوت)

    02-14-1434 10:27 AM
    ياالصقري مع نفسسسسسسسسك


    #158139 Saudi Arabia [محمد]
    3.00/5 (3 صوت)

    02-14-1434 01:21 PM
    الصقري يازينك ساكت . بعدين واحد بعقليتك المتخلفة لا يكتب باسم القبيلة لانه يشوه سمعة قبيلة .
    تدافع عن حرامي وتقول ظروفه . ربس أظنك من هالعينة وتدافع عن امثالك .
    مافيه حاجة لأي سعودي انه يسرق لكن قل يسرق يبي شراب او يبي مخدرات وما يسرق الا الحرامي اللي مايخاف الله ولا عنده خوف من النظام الا ياكل علقة ما ينساها وحكم يأدبه ويأدب اللي جابه .


    #158160 [المحقق كونن]
    5.00/5 (2 صوت)

    02-14-1434 05:31 PM
    يالصقري معاك حق
    اشهد بالله انك رجال من ظهر رجال
    عدااااك العيب


    #158185 [الرويلي]
    3.00/5 (3 صوت)

    02-14-1434 10:39 PM
    الصصصقرري انا ماني رد ععليكك بس حاب اقووولك حاجة *_* انت الحين رجل امن يحمي مدينته واحنا قاعدين نمدحهه وانتت تقول كلكم هاايطط ليهه ؟؟ اتمنى الرد يالصقري ياشين اللقافه



    اتمنى ان تطلعع التعليقي هآآذي ثلاث مرهه ارسلت ولا طلعتوهه ياخبارية عرعر


    #158198 [دق التحيه عزوتي وايليه]
    3.50/5 (3 صوت)

    02-15-1434 01:09 AM
    يسلم يمينك ياصقري والله انك صادق ناس فاضيه بس تعلق لاتشمتون تبتلون والله يفك كل اسر مسلم


    #158240 Saudi Arabia [بررررررررررراق]
    5.00/5 (1 صوت)

    02-15-1434 01:56 PM
    هذا مريض نفسي وبكره يلعب كورة بشارع


    #158282 Saudi Arabia [من عرعر]
    5.00/5 (1 صوت)

    02-15-1434 09:41 PM
    أخطر مجرم ااوووف
    اي مجرم ولد صغير عمره 15 سنه مراهق يعني
    حرام عليكم انتم كذا بتصنعون منه مجرم حقيقي
    عيب والله


    تقييم
    4.72/10 (6 صوت)

    مواقع النشر
    • أضف محتوى في Digg
    • أضف محتوى في del.icio.us
    • أضف محتوى في StumbleUpon
    • أضف محتوى في Google
    • أضف محتوى في Facebook


    Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0