راسلنا | القائمة البريدية | خريطة الموقع | إدارة الصحيفة | الإعلانات
اخبارية عرعر
تحقيقات تقارير حوارات وظائف وعمل أخبار المنطقة محليات أخبار المجتمع   قضايا المجتمع المتواجدون الآن الجمعة 18 جمادى الثاني 1435 / 18 أبريل 2014

الأخبار
سلم رواتب المعلمين والمعلمات موضحا به الاساسي والصافي
سلم رواتب المعلمين والمعلمات موضحا به الاساسي والصافي
سلم رواتب المعلمين والمعلمات موضحا به الاساسي والصافي إخبارية عرعر - محليات :
سلم رواتب المعلمين والمعلمات مفصلا من المستوى الاول الى المستوى السادس الاساسي والصافي كما هو موضح " بالجدول " المرفق والمعتمد بالأمر الملكي رقم 4097/م ب وتاريخ 25-6/1432هـ والمعمول به اعتبارا من 25-6/1432هـ.



image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل








تعليقات 34 | إهداء 1 | زيارات 246176

للإشتراك بجوال إخبارية عرعر

  • لعملاء ( Stc)                               أرسل 1 إلى 805225  

    لعملاء ( زين )                               أرسل 1 إلى 702048

  • خدمات المحتوى


    التعليقات
    #76623 Saudi Arabia [ماهو عاجبني وضع المعلمين]
    1.06/5 (31 صوت)

    06-27-1432 09:00 PM
    هالمعلمين اكلونا

    راتب الواحد لو تضرب فيه كافر يسلم


    ياخي وعلى ايش هالرواتب ؟؟؟

    واحنا يالمدنيين اللي نكدح ونشتغل لو ناصل المرتبة 9
    ماناصل لنص راتبهم ؟؟




    #76627 Saudi Arabia [العتيبي ]
    1.79/5 (19 صوت)

    06-27-1432 09:22 PM
    العسكرررررر بالدول الثانيه اكثررر ماتهتم الحكومات بالعسكريييين
    مسكين العسكري من قل راتبه
    حتي مكاتب تاجير الشقق يطلبوااا عليه تعريف انه علا راس العمل
    لاوماتب تاجير السيارات لازم يكون برتبة رقيب علشان ياجروه سياره
    والخواننا المعلمين اللهم لا حسد ماهو معجبهم الراتب
    ولله في خلقه شئووون


    #76628 [ضاري]
    2.03/5 (15 صوت)

    06-27-1432 09:26 PM
    المشكله ان المعلمين مايعجبهم العجب
    الله يرزقهم بس مدري وشو عليه الزيادة
    هل على العمل اللى يقمون فيه والله من الدجه الطالب صار ينجح بالواسطه
    ومع اللاسف مايفهم شي والمعلم يقول حنا مربين للاجيال
    شوفوا طلاب اول وشوفوا طلاب اليوم
    تعرفون الفرق
    باى يامعلمين الوقت


    #76641 [الحدودي]
    4.16/5 (15 صوت)

    06-27-1432 10:01 PM
    الأساسي أقل من الصافي !!!
    ممكن توضحون لنا أو أحد متخصص يوضح لنا وش المقصود بصافي الراتب ؟؟!!


    #76649 Saudi Arabia [معلمه/شمال المملكه]
    2.96/5 (19 صوت)

    06-27-1432 10:17 PM
    راتبي مازاد ولا شي وماتغير كله نصب في نصب!!!
    الحمدلله على رزق رب العالمين

    بصراااحه اتمنى لو يزيدون رواتب العسكر المفروض اكثر من رواتب المعلمين اللي ماغير جالسين على المكاتب وحلا وقهاوي

    الله يعينهم اللي يكد بالشمس واللي يرابط مايشوف اهله الابعد اسابيع او شهور


    نطااالب الدوله بالنظر في رواتب العسكر وزيادتها فهم حماة الوطن احق منا في الزيادات وفي الرواتب العاليه


    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك


    #76651 Saudi Arabia [المكدي]
    4.44/5 (12 صوت)

    06-27-1432 10:19 PM



    الصافي هو : نتيجة حسم نسبة التقاعد وهي 9% من أساسي الراتب ثم تضاف البدلات كالنقل وغيره

    والله أعلم


    #76652 Saudi Arabia [رفحاوي]
    4.95/5 (17 صوت)

    06-27-1432 10:23 PM
    لفتة طيبة من الاخبارية . أما بالنسبة لهؤلاء الذين ينددون برواتب المعلمين

    إياكم والحسد , فإن الحسد يأكل الحسنات كما تأكل النار الحطب .


    #76653 Saudi Arabia [معلم صفوف أوليه]
    2.96/5 (16 صوت)

    06-27-1432 10:24 PM
    1ـ المعلم أكثر موظف يتعب

    2ـ شغال من حصه لحصه

    3ـ اللي يحسد على الراتب يجي وأعطيه حصه عند أول

    4ـ أول واحد يسبك المعلم

    5ـ كل معلم نفسيته تعبانه

    6ـ قولون عصبي حدث ولا حرج

    7ـ الموظف يوقع ويفرك على طووووووووووووووووووووووووول

    8ـإذا بغيت تراجع طبعا بعد الظهر

    9ـحقوقنا ضااااااا (ياحرام يا حنا) اااااااااعت والوزاره مستانسه

    10ـ العسكر ترقيات وفلة.................؟


    #76654 Saudi Arabia [خالــد العنزي ]
    4.81/5 (8 صوت)

    06-27-1432 10:29 PM
    اللي يس عن الاساسي والصافي :

    الاساسي مضاف معه 9% التقاعد

    الصافي خصم التقاعد 9%

    الطريقه : الراتب الاساسي ×9 ÷100 = راتبك الصافي

    ان شاء الله وضحت الصوره وعلى فكره الراتب نقص مازاد نقص تقريبا 54 ريال مدري وين راحت هالريالات لهطوهن


    #76655 Saudi Arabia [ سامي]
    2.92/5 (17 صوت)

    06-27-1432 10:35 PM
    اقول انت ياللي تقول ماهو عاجبك وضع المعلمين



    ياخي و ليش الحسد ؟


    و كأن هالمعلمين ماهم سعوديين ولا يربون جيل


    انت يالمدني جالس بمكتبك و توقع كم ورقه و ان تغير شي قمت و وديت اوراق .. بس !!!!


    المعلم يشرح و يقعد اول الناس ناهيك عن تعبه بالاختبارات


    فعلى اي اساس انت تكلم ؟


    اذا انت ماتعرف شي .. فلا تكلم بشي تجهله .. فالحديث بشي تجهله مصيبه

    و يحق لك تطالب بزيادة لك .. لكن مو على حساب غيرك


    و بعدين طال عمرك من انت علشان ما يعجبك وضع المعلمين ؟


    يا عساك ما تحكمنا بس .. الله يحفظ لنا ابو متعب و ال سعود


    اما انت .. فانت شخص الله يشفيك من مرض الحسد


    #76672 Saudi Arabia [صالح ابو مصلح]
    4.72/5 (7 صوت)

    06-27-1432 11:08 PM

    شكرا لك يااغلا انسان بالدنيا

    شكرا لك من القلب

    شكرا وياليت نقدر نرد جميلك علينا

    شكرا عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكه واهلها.


    #76675 [سكر زياده]
    1.00/5 (5 صوت)

    06-27-1432 11:13 PM
    اقول سبحان الله المدرسين قوة رواتب وكثرة اجازاة
    والمساكين العسكر ليل ونهار كد وراتب الواحد لو عشر سنين
    مايجي راتب واحد توه متعين من المدرسين
    ولا عاد ليت المدرسين مثل اول نقول لاباس لاكن شف اشكالهم مربين الاجيال وشف الاجيال الي يخرجونهم
    ماقول غير حسبنا الله ونعم الاوكيل


    #76678 Saudi Arabia [سليمان العنزي]
    4.60/5 (6 صوت)

    06-27-1432 11:25 PM
    الحمد لله على كل حال
    ليتهم تركوا السلم كما كان
    كنا نرتجي الزيادة وإذا بهم يخصمون حوالي الخمسين ريالا


    #76681 Saudi Arabia [معلم بالحفر]
    4.88/5 (8 صوت)

    06-27-1432 11:28 PM
    اعوذ بالله وش هالحسد للمعلمين ... وبعدين ياللي مجننك راتب المعلمين ليه ماصرت معلم .. وترا فوق ذلك ماخذنا حقوقنا للحين .. والا العسكري راتبه معروف من اول وكل الموظفين معروف رواتبهم الا المعلم مسلوبة حقوقة


    #76687 Saudi Arabia [اللهم لاحسد]
    4.69/5 (5 صوت)

    06-27-1432 11:41 PM
    اللهم زد وبااااارك وجعلها زيادة خير.. وارزق كل مسلم من حيث لايحتسب..

    اللهم اشفي قلوب المسلمين من الحسد وطهر قلوبهم .....


    #76689 Saudi Arabia [المضياني]
    2.50/5 (6 صوت)

    06-27-1432 11:44 PM
    والله نقدر نقول يستاهلون المعلمين العموم الله يرزقهم
    بس صراحه موضفين الدوله رواتبهم دنئيه بالله موضف مرتبة خامسه راتبه خمس الف
    شلون يصرف ع بيت ولا قرض سياره ولابنك ولاكهرباء ولالاحدث ولاحرج

    رد ع الاخ اللي يكذب الاخت معلمه بالشمال
    لاتكذب المراه بس المراه تكلم بالواقع لائنهم الاجدر بالزياده هم اكثر ناس يكدحون
    ويكرفون ويسهرون الليالي ويوقفون بالشموس كل ذا حماية للمواطن والوطن اولا واخيرا
    وماقالت شي عشان الواحد مايصدقه

    وثانيا هي لاحاسده ولاشي واذا بغت تحسد ع قولتك تحسد روحها اول شي
    وثالثا قالت وجهة نضرها اي زياده تأتي المفترض تأتي لعسكر الجيش والداخليه

    العموم اللهم يديم عز ابو متعب


    #76690 [الظاهر ماعمركم ترزلتم]
    3.69/5 (5 صوت)

    06-27-1432 11:46 PM
    لاتهايط انت وياه مجربهن الاثنين العسكرية 9سنين والتعليم سنة واحدة
    اسئل مجرب ولا تسأل خبير
    والله المدرس اللي يأخذه قليل ؛ تعب في العمل ,وأثناء الدراسة بالجامعة, مسؤولية , مشاكل , قعدة من الصبح .

    الآن في المدرسة الهامل اللي مايستاهل النجاح ونمشيه تعاطف معه يقول أبغى أصير عسكري

    يعني عيب المقارنة حنا مانقارن معكم حنا نقارن بمستوى رواتب الضباط لأننا مثلهم جامعيين .

    هل فهمتم ؟! خلوكم بحالكم


    #76697 Saudi Arabia [معلم انجليزي2011]
    5.00/5 (2 صوت)

    06-28-1432 12:12 AM
    ياشباب كن الراتب نقص ما زاد !!

    انا نقص راتبي 10 ريال ونص !!!!!!!



    #76698 [ميراج]
    1.32/5 (6 صوت)

    06-28-1432 12:13 AM
    استغرب من حملات المعلمين كانه مافيه غيرهم بالدوله و ع اساس انه مربو اجيال


    #76701 Saudi Arabia [بــدل النقل]
    5.00/5 (1 صوت)

    06-28-1432 12:16 AM
    المستوى الرابع
    الراتب الاساسي 7570
    الراتب الصافي 7588 بعد خصم 9% 700 ريال بدل نقل
    7570 بعدوخصم 9% =6888.70
    6888.7 700=7588.70


    #76715 Saudi Arabia [فزاع بن حمدان]
    2.57/5 (5 صوت)

    06-28-1432 01:45 AM
    ************بسم اله الرحمن الرحيم**********

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,,,,,,,,,, وبعد,,,,,,,,،


    بدون أي مقدمات نظرآ لظخ الدولة حفظها الله مرتبات بمبالغ هائلة لموظفين الدولة على جميع المستويات, بدون أي تحديد أرجو من أخواني أبناء هذا الوطن أن يكونو عند حسن ظن الولاة،من وزير,إلى أصغر موظف بالدولة.

    هذا أنتم بالأمس تندقدون الأمانه وأمينها واليوم، مذا قدمة أيه المعلم لي طلاب وطنك, بعد خروج المعلم الأجنبي، فوالله الكل مقصر على جميع المستويات, وقلة نادره من هم يئدون عملهم على الوجه المطلوب.

    فأقول لكم أيها الموظفين في وطننا الغالي اللذي لايتحمل المجمالات في وقتنا الراهن وانتم تعلمون، رغم أن المجاملات أدت بنا إلى الهاويةو وهاأنتم ترون على سبيل المثال بالأمس هذا هو المقاول لولا التقصير والتهاون معه لما تجرى على بلدنا ونظامنا وبسببه تنقطع الكهرباء عن منطقة عرعر وأهاليها بسبب, التهاون, وأنتم تعلمون.

    فاتقو الله يرزقم من حيث لاتحتسبون.

    أي بمعنى أن كل موظف مهما قدم يصبح مقصر أتجاة وطنه, وأبنائها.

    هذا ولكم جزيل الشكر,,,,,,,


    #76737 Saudi Arabia [سري للغاية]
    4.25/5 (3 صوت)

    06-28-1432 04:55 AM
    اقولكم الصراحه انتم يا أهل عرعر حسدان حتى التراب مايملى يعيونكم العن ابوكم عيب عليكم ماتشوفون الغضب الي علينا كل يوم عج من حسدكم وجشعكم الله يرزق كل مسلم .

    ويقولكم شي ثاني انا عاطل لي 5 سنوات والحمدلله عااايش ومبسوووط واصرف اكثر من العسكر وبعض الموظفين المدنيين .


    #76741 Saudi Arabia [نــــــــــــــوافــــــــــــ]
    2.75/5 (3 صوت)

    06-28-1432 05:29 AM
    معلمه (شمال المملكه مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره ويعطيك العافيه على وقفتك مع العسكر ياليت فيه مثلك كان حنا بخير يناضر لغيره مو لنفسه يسلمووووووووووووووووووووووووووووو فــــــد والله يوفك دنيا واخره انتي كذ


    #76749 Saudi Arabia [12345]
    1.59/5 (9 صوت)

    06-28-1432 06:21 AM
    والله صادقين المعلمين أكلونا أكل والمشكلة كلهم وبين قوسين ( فاشلين ) يعني صراحة لا فهم ولا تدريس سنع مثل الناس وراتبه يصفق 20 ألف ريال يعني إلى متى نعطي الفاشل ونترك الرجال السنع الصحيح والمفروض يكون راتب العسكري أكثر من المعلم العسكري في أي لحظة معرض للخطر اما المعلم أي خطر وأي بطيخ يا شيخ ولا يعطونهم بدل نقل وما أدري وشو ؟؟!!


    #76784 [محايد لا عسكري ولا مدني:خريج]
    3.75/5 (4 صوت)

    06-28-1432 09:15 AM
    يا جماعة الخير

    ابقولكم رأيي المتواضع وليش القصد حسد او ما شابه . اللهم ارزقني وارق الناس جميعا .

    المعلمين اول كان لهم حق , والحين اخذوا حقهم والحمد لله . وبالنسبة لرواتبهم ضخمة جدا وراحة وعطل خميس وجمعة مع العالم و العطلة الصيفية ثلاث شهور مطل وياخذ رواتب وهو مبرد على المكيف ومن غير عطل الأعياد وعطلة الربيع اسبوع , وياللي تقولون تعب وتصحيح ومدري كيف وش عندك من تعب تقعد 7ونص وتعطي حصتين ثلاث وعقبها مثل ما قالت الأخت قهاوي وسوالف وشيشة , قال تصحيح قال يا عمي طييير متربع ويصحح تقدر , اذا انت متعاجز تمسك القلم خل خدامتكم بالبيت تصحح عنك .
    وبالنسبة للعسكر نا عليكم خلاف واحدكم من يتخرج من الثانوي دايركت لأقرب دورة عسكرية ومن يتوظف راتبه ما يقل عن 7500 بالطايح , ومراتب . ولا المدرسين دارسين 4 سنين بالكلية تعب وشقا ومذاكرة .

    الــمـظـلوميـن صدق هــم : المـدنيين بصفة عامة تستثني منهم اثنين :
    1- المعلمين .
    2- الكوادر الصحية مثل تمريض ,مختبر,صيدلة ...إلخ

    راتب موظف مدني مرتبة خامسة راتبه 5 آلاف مع الخدمة الطويلة . وش يبي يعيشه هو و ورعانه .
    والدي موظف مدني خدمته 14 سنة مرتبة خامسة راتبه 5300 ريال .
    مو حرااام . ليه ما تظلموا مثلكم يالعسكريين ويالمعلمين . راضين ولله الحمد .
    مع العلم ان مرتبه خامسة بالمدنية تعادل تقريبا عريف أو وكيل رقيب والعريف بالعسكرية رابته ما يقل عن 9000 ريال .


    #76804 Saudi Arabia [أبــو نواف معلــم]
    1.10/5 (6 صوت)

    06-28-1432 09:57 AM



    الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الحمد لله على كــل شي والخصم الذي حصل على رواتب المعلمين لم يكن

    يذكر ( شي بسيط ) أنا اطالب وزارة التربية والتعليم بنظام ( أختبار قياس

    للمعلم ) وعلى هذا الاختبار يتم تحديد علاوة المعلم . مثــلاً لو حصل المعلم

    على درجة 75% تكون علاوة السنوية 350 ..... الـــخ لن صراحه بعض

    المعلمين لا يستحق الراتب الذي يستلم نهاية كل شهر .



    #76835 Saudi Arabia [العصفور]
    1.69/5 (5 صوت)

    06-28-1432 11:10 AM
    الحق يقال الدوله
    اللي يتعب ويكد كد خضير بالشموس ومكروف كرف راتبه ميشبعه خبز لاخر الشهر واللي حاط رجل على رجل وبالش بالمشاريع والعقار راتبه وصل الغيم والله مدري وش امسوي المدرس لاصار حنا ندرس عيالنا ونحفظهم بالبيت والمدرس ماشغلته الا يكتب بدفتر الواجبات لم يحفظ والرجاء حل الواجب يعني انت اللي تصقط ولدك وتنجحه وفوق هذا عندهم عطله 6شهور ولا عمرهم نامو برا البيت ولا تعلوله طافتهم وماكلين الخضر وليابس
    والعسكر مكروف بالشمس ماينام الليل ومشابط مع مجانين خلق الله هذا سكران وهذا قاتل وهذا متسلل وهذا مهرب وهذا يطلق النار عليه وفوق كل هذاماكله الدين
    مافي عدل مافي عدل مافي عدل


    #76841 Saudi Arabia [وسع صدرك]
    4.44/5 (5 صوت)

    06-28-1432 11:33 AM
    أنا أستغرب من بعض الردود الغالبية العظمى يرى أن المعلم لا يستحق راتبه الشهري

    لماذا لا نكون منصفين وعقلانين
    أنا أريد أوجز كلامي بعدة نقاط :

    1- المعلمين أكبر شريحة موضفين في الدوله فمن الطبيعي أن يرى خطأ بعضهم وتقصيره وذلك لكثرتهم

    2- الخطأ والتقصير حاصل من المعلم وغيره لأنهم بشر ولا يكون التصحيح بالتأليب وإظهار الحقد والضغينة بل يعالج الخطأ بالأساليب والطرق المعدة لذلك بدون تشهير وبدون تجريح لأحد

    3- من الخطأ الفادح مقارنة المعلم بالعسكري ليس تنقصا للعسكري لكن المقارنة ليست عادلة من ناحية الكفاءات فالعسكري يقارن بأقرانه ممن يحملون نفس المؤهل العلمي من مراتب مدنية وبنود ومستخدمين وعسكريين
    أما المعلم فيقارن بأقرانه ممن يحملون نفس المؤهل العلمي من ضباط ومهندسين وأطباء ومراتب مدنية من السابعة فما فوق

    4- أخيرا نصيحة لكل متحامل على المعلم فأقول له ياأخي لاتقيس بالمكيال المادي فالأمر أعظم من ذلك فإذا تحطم كيان المعلم فيتبعه كيان أعز ماتملك ابنك هل تدرك هذه الحقيقة إذا نقم المعلم على مجتمعه وأحس بتسلط ألسنة مجتمعه عليه فلا أظن العواقب محموده وهذا ليس تهديدا ولكن (( كل إناء بمافيه ينضح )) فإذا قوبل المعلم بالإحترام والتقدير ورجوع الهيبة ظهرت ثمرة ذلك على أبتاءنا

    همسة لكل أب أكرم المعلم فوالله أنه يجلس مع ابنك وقتاً طويل في كل يوم لا تستطيع أنت جلوسه مع أبنائك فيزرع فيهم مالاتستطيع زرعه فأركرم الزارع ولا تألب المجتمع عليه فيخرج نباتا فاسدا فلا تكن عونا للشيطان على المعلم فيكفيه مايتجرعه من وزارته كل يوم من التهديد والوعيد وهضم الحقوق


    #76891 Saudi Arabia [خالدtttt]
    4.69/5 (5 صوت)

    06-28-1432 05:27 PM
    رد على محايد لا عسكري ولا مدني



    المرتبة الخامسه تعادل رقيب وراتب الرقيب 4558 ريال في اول مربوط

    لايجي الواحد ويكتب الارقام على هواه

    لايزال الشخص يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذاب


    #77308 Saudi Arabia [محايد لا عسكري ولا مدني:خريج]
    4.75/5 (4 صوت)

    06-30-1432 12:38 PM
    الى خالدttt

    راتبه 4558

    لا تقول شي وتترك شي وحنا ما نجيب ارقام من عندنا نص قرابتي عسكر واخواني اثنين عسكر .

    ليش ما أضفت البدلات على الراتب الأساسي ؟؟

    اكتب البدلات واضفها على 4558 وشف كم يطلع , يصفق ما يقارب 9000 اذا كان وكيل رقيب واذا هو عريف ما يقل عن 8000

    مو فرق ولا انا غلطان ؟


    تقييم
    7.38/10 (35 صوت)

    مواقع النشر
    • أضف محتوى في Digg
    • أضف محتوى في del.icio.us
    • أضف محتوى في StumbleUpon
    • أضف محتوى في Google
    • أضف محتوى في Facebook


    Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0